مناظره انا وانتم في مناظره

وصف وصورة الموقع

وصف وصورة الموقع

اعلان 780-90

مناظره انا وانتم في مناظره

 مناظره انا وانتم في مناظره

مناظره انا وانتم في مناظره


بقلم _ مصطفي المصري


. امام الجميع والايام القادمه.

على ماقدمتم وقدمت لكم نحن في وجه مقارنه.....

...ها انتم في الماضي كنتم أصدقائي على رأس القائمه...

.. والان أصبحتم ذكريات وصور قديمه.....

... ليس لكم في الوفاء ولا التقدير قيمه......

...انتم السبب في الجروح والالام القديمة....

... انتم في الهاويه وها انا أصعد للدرجات العاليه....

هل ستسبقونني ام ستكونون المتفرجون عليا في الأمجاد القادمه...

ام تصنعون نجما فستكون المنافسه.......

وانا وانتم في مناظره ستثبت لكم الايام من الفائز غدا

... كنت معكم رجل نقيا طيب القلب ووفيا...

.. انتم لم تقدروا هذا وكنت في نظركم ساذجا ووغبيا...

..كنت كثير الاهتمام ولكن في نظركم عديم الشخصية....

.. وطالت الايام والليالي وستفاجئون من معاملتي معكم بدون مبالاء...

... اني أراكم ولكن انتم في نظري كالهواء......

.... عن ماض قديم عن حب قديم....

.. كنت معه أشعر بعذاب اليم..

... كنت أسعده وكنت انا له نديم...... (خادم)

.. كنت انا اهنيه وامنيه ولم يرا عذابي الاليم...

.. ولم يعلم انني في العذاب مقيم..

...وكنتم انتم والزمان عليا فأصبحت بعدكم انا الوحيد..

.. بعدما كنت الونيس اهنت عليكم ولا انا ليس مني جديد...(بعد ما وقعت) 

.. انا كما أنا انا الذهب والمعدن الأصيل...

واما أنتم في قلوبكم صديد...... لم بنظفه سوا النار والحديد..........

وانا الان بعدكم افترقت وستسمعون مني كل خبر جديد......

وستقولون كنا غافلين عنك ولكن المسامح كريم.....

... وبعد السماح كيف يزول جرحي القديم......

ليتني أغير قلبي وان قلبي مليئ بالتسامح والقيم...........

... ساتجه الي عقلي وساكون أقوى من الدموع والحنين.....

ما كنت معكم كيف تعود الايام والسنين..................

logo
جريدة وصحيفة إخبارية إلكترونية يومية
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر أخبار جديدة

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    1 الرد على "مناظره انا وانتم في مناظره"

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع